Feed Item
Added a post 

الأم الأولى: مهندسة..أحضرت صغيرتها لمراقبة الوزن ..الوزن متحسن..ولكن يادكتور هي تبكي باستمرار ..تريد أن ترضع بشكل متكرر..قلت لها هذا الطبيعي..ارضعيها كلما طلبت ليلا نهارا..ولكن ماذا يمنع أن تكتب لي على حليب ..أعطيها بالسيرنغ حتى..أرجوك هي تبكي وأنا تعبت ..قلت لها اصبري ..لمصلحة ابنتك..تابعت التوسل ..طيب شو مثلا في نوع حليب يناسبها..قلت لها مبتسما :حليب الأم..أسقط في يدها ..تابعت قائلا نحن الآن في الأسبوع العالمي لتشجيع الإرضاع الوالدي..و أحاول جهدي أن لا ارتكب مخالفة لهذا الأسبوع بوصف حليب صناعي..🙂 أرجو أن تراجعي الأسبوع القادم لمتابعة مراقبة الوزن..

الأم الثانية: موظفة ..الصغيرة بحالة ممتازة والوزن جيد ..عمرها شهر..قالت دكتور ياريت توصفلي حليب ..لماذا ؟ الصغيرة على مايرام ..قالت دكتور حابة أعودها على القنينة منشان اذا رحت عالدوام .. قلت لها ومتى الدوام ؟.. قالت بعد 3 أشهر ..قلت لها لوقتها الله بيفرجها خليها عحليبك فقط ..قالت بركي ما اخدت القنينة بعدين ..قلت أحسن ..بتبقى عحليبك..🙂..واعتذرت لها بحجة: 

 

الأم الثالثة : أم لتوأم نجمتين😍...زاد الوزن خلال اسبوع حوالي 350غ لكل منهما..قلت لها هل أعطيت وجبات صناعية ..قالت لا ..التزمت بكلامك..مني فقط. نعم أم التوأم يمكن أن تكفي التوأم بجدارة..فحساسات الإرضاع لديها مبرمجة لتوأم..واذا اقتحم الحليب الصناعي الساحة ..يخرب التوازن الطبيعي . يا رضع العالم اتحدوا... واحتفلوا ب

Comments
    • يعطيك العافيه حكيم

      0 0 0 0 0 0
      Not logged in users can't 'Comments Post'.
      Info